الجمعة، 12 نوفمبر 2010

رسالة من احد ابناء العطى والمويس لا ابن عمهم عبد الله ابراهيم الخزيم المسمى (خيال الغلباء) زوراً وبهتاناً

ياخوي أتمنى أن تترك التعالي والتمادي أماتذكر هذا الرجل يوم من أيام العيد في إحدى السنوات في المخيم اللي جوار بيوت ناصر البراهيم بالبكيرية مجتمع أبناء العم وأنت تجي كل ليله تهايط عليهم وتدرسهم علوم جدهم الجديد ويوم حضر من تريد أن يتصدى له أحدفي المجالس وبمجرد ماشفت سيارته ففررت أنت مسرعا ثم تساءل الكل وين أبوابراهيم طبعا مع ابتسامة عريضة واسألهم إن شئت وقلت أنا لهم وين هو قالوا كل البارح ماسك المجلس يعني يهايط وتذكر يوم اروح أنا والشباب نجيب الحطب قبل المغرب وانت تروج تروح وتجي ومريت من عندنا وأنا الذي استوقفتك ولزمت عليك بالحضور للمخيم ولكنك تعرف وش معنى الحضور والله شهيد على ماأقول0
أخي عبدالله أرجو أن لا نستمر بالدعاء عليك كما أرجو أن يفتح الله لك باب توبة في هذا الشهر الكريم والحمدلله الذي نظف قلبي من الحقد عليك ولا على غيرك وهذه منحة وكرامة لاتنال الا بمتابعة الدعاء والرجاء من الله الكريم جل وعلا لذا اطلب من الله أن ينظف قلبك ويبدل سواده بياضا وانت أعرف الناس بما عندي وبما أقول فماذا ستخسر حينما تتوب من الباطل والترويج للأكاذيب أما كنت تكرر عبارة أنا أدري أنك أعلم الناس بالخزيم فلماذا تغيرت ؟ أنا لك ناصح فاقبل نصيحتي ولعلمك نحن لانهتم بما أتعبت نفسك وأهلك فيه ولكن لإظهار نور الحقيقة وجلاء الأفهام السقيمة والبيوت تؤتى من الأبواب يابو ابراهيم لايمكن تحاول الدخول في أقوام انت تسبهم أو تسب قراباتهم هذا لايفعله عاقل والناس إذا أحبوا شخصا ولوكان بعيدا قالوا هذا منا وبنا ولو كان أبعد الناس التقاء بهم فكيف وأنت تزعم أنك منهم أي من سبيع وتسب أشرافهم وأطرافهم ودانيهم وقاصيهم والرسول عليه الصلاة والسلام قال سلمان منا آل البيت وهو فارسي لكن لخلقه ودينه والأمور ماتجي بالقوة والعفرته فتب إلى الله واعترف باخطائك والإنسان أهل للخطأ وخير الخطائين التوابون وصوما مقبولا وتوبة نصوحا راجع نفسك وأصلح ماأفسدته من العلاقة بينك وبين إخوانك المسلمين كل ينتقدك وكل يثني عليك شرا ونحن نتألم لذلك حتى ولو طالنا أكثر مما طال غيرنا نخشى أن تموت على هذا الباطل ولا ينفع الندم ولاتنس حديث :أن المسلم يأتي بصلاة وزكاة وصيام ويأتي وقد شتم هذا وأخذمال هذا 000إلى آخره من المظالم ومنها النميمة الحالقة لايدخل الجنة قتات وأنت ترسل الرسائل لملاك المنتديات تسبهم بلساننا لكن من اتصل علينا قلنا له هل هو رقم جوالاتنا فيقول لا فنقول إذا ادع عليه بالمصيبة والله المستعان0

هناك 3 تعليقات:

  1. جعل الله ما تكتب اخي ابوجواد في ميزان حسناتك واثابك الله على كل ماخطته اناملك وانه لشرف وفخر لمن انت منه
    لكن لايزال هذا الرجل يتقلب كالأفعى بتسعين جلد كل ما انسلخ جلد بدل بآخر
    وهاهو يتكلم بلسان العاقل تحت معرف صنيتان فقد استمرى استغفال الآخرين والتمسح بمظهر العاقل لكن هيهات هيهات
    عموما لا تسأم من النصح له والدعاء له بالهداية
    اما الآخرون فقد عرفوا حقيقته وسقطت شجرة التوت عن عواره
    لتبين لهم حقيقته المريضة أشفاه الله

    ردحذف
  2. صدقت أخي موقف فعل هذا الشخص أحدث فتنه في أسرته ثم إنتقل إلى سبيع وأحدث فيها فتنه أشد .. وياليته حمد ربه يوم العزة أكرموه وقربوه ولا أنكر ووقفوا وقفت صدق في صحة إنتساب الخزيم اهل البكيريه اقبيلة العزة من سبيع بالرغم من وقف في وجوههم ممن ربما لهم نظرة لكنهم قالوا كلمة الحق ولم يخافوا بذلك لومة لائم .. ولكن مع الأسف هاهو كل من دخل ليرد عليه قالوا بن خزيم العبد فقلل بذلك من موقف الشيبان الأول الذي قربه هو ومن معه من أسرة الخزيم ؟؟
    والحق الذي لابد من تبينه أن بعض من ينكرون إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع آبائهم واجدادهم يشهدون أن الخزيم جلو من سبيع نقل هذا على لسان الكثير من الشيبان الذي عاصروا شيبان الخزيم وإن كنت كما تقول اخي أن بعض العرينات مارضوا بإنتساب الخزيم القصيم لسبيع فنوجه لهم السؤال الذي نطرحه لكل من يرفض ذلك ما سبب رفضك؟؟؟
    قد يقول خالطوا أسر غير قبيلة ..
    فنقول له وهل تزوج الرجل من غير قبيلية ينفيه من جد ؟؟
    يقول البعض لادليل على إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع !!
    أنا من أسرة الخزيم وإسمي ينتهي بجد دون خزيم شيباني يقولون لنا حنا من الخزيم اهل البطين وياسمون المشعاب إلى يومنا هذا ..
    البعض إذا أراد ينال من (خيال الغلبا) .. قال يالعبد ؟؟؟لايعرف في التاريخ الإسلامي أن الشريعة أجازت أن يقول المسلم لأخيه المسلم ياعبد حتى لو كان كذلك بل ما يقوم هو بوصف غيره من ابناء القبائل بهذه الصفة لهو امر أشد قبحاً ولايرضاه ولايقره أحد !!!!
    وأكبر بينه ودليل على أنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع ما سمعته من عميد أسرة الخزيم محمد بن سعود رحمه الله تعالى قوله أن والدي جيد في ذكر أهل القصيم أنهم أبناء عم لآحظوا ..ذكر أهل القصيم لاكما يدعيه خيال .... أن الشهادة لمن أسماه ناصر أو صالح بن ناصر أو إلى آخره من الأجداد الذي يحاول يلفقهم من أجل الدخول في خزيم بن سعد ولايخف عليكم كذبه
    الشئ الذي يجب أن يدركه الجميع أنه لايضر العرينات ولا غيرهم إذا الخزيم يرجع نسبهم في سبيع .. ياأخي العزة فنى منهم ناس كثيرين بسبب الحروب والأمراض والمجاعات والمشاكل التي حدثت في منطقة نجد بصفة خاصة ..القصد من هذا كله إذا تعرضتوه فلادخل لأسرة الخزيم ولاغيرهم من الأسر فيما يفعل بل هم اشد من تضرر من افعاله من أي أحد لأنه ظلمهم أشد الظلم نسأل الله أن يريه عقوبته عاجلاً غير أجل ..


    وحتى إخواننا العرينات مواقفهم متباينة من إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع فمثلاً الأخ الأكبر للشيخ صالح اللحيدان ينقل عنه أنه يقول أننا حنا واياكم يالخزيم نلتقي في سبيع بينما الشيخ حفظه الله ربما له موقف مغاير ..فتجد البعض يتعلق بكلام الشيخ والبعض من المنصفين يذكر كلام اخيه .. ونحن نرجوا أن ينتهي النزاع في هذا الموضوع لأنه والله سبب للجميع إزعاجاً في مدار الأربع سنوات الماضية ولايستحق الموضوع كل هذا التناحر والتطاول والتباغض .. وكل إنسان أعرف بنسبه .. وأعذرونا يا إخوان إذا حدث منا قصور لأحد أو خطأ في حق أي أحد لأنه حدث بغير قصد وأرجوا من الإخوة أن يحلونا ويبيحونا لأن هذه آخر مشاركة لي في هذا المنتدى ..أشكر إدارة المنتدى على إتساع صدورهم لي وتحملهم لي على كل ما بدر مني والحق يقال أن هذا المنتدى فيه رجال صادقون هدفهم إيصال الحيقة والوصول إليها نحسبهم كذلك إن شاء الله أسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ردحذف