الخميس، 11 نوفمبر 2010

شكر الشيخ العماني شيخ قبيلة بنى عامر لشباب سبيع في وقوفهم في وجه الخضيري عبد الله بن ابراهيم الخزيم عندما اراد التطاول على قبايل سبيع

أخواني ابناء قبيلة سبيع الغلبا ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد0
أولآ: أشكركم جميعآ على مداخلاتكم على الموضوع وكلي فخر بهذه الحميه السبيعيه وهذا لايستغرب من ابناء الغلبا الاشاوس حفظكم الله وبارك فيكم جميعآ .
كان بودي أن رد على كل واحد منكم وأشكره شكر خاص ولكن لضيق الوقت عندي هو ماجعلني أشكركم جميعآ بهذه العجاله. فوالله أن كل واحد يستحق صفحة شكر لوحده بارك الله فيكم جميعآ ودعوانا لكم أنا الله يجمعكم على العز والمعزة وطاعته سبحانه.
ثانيآ : لقد أطلعت على جميع ماكتبه هذا المهبول سواء مانقله أخونا الشمالي وماكتبه في منتداه اللي حاطه باسم سبيع ؟ّ!!!

لايهمكم هو وكتاباته هذا مريض نفسي ولاعاد يدري وش يسوي معاد عنده الا الخربطة في الانترنت ويبربر ولابعد عرف الرجال ولكن عن قريب وبمشئية الله سوف اعرفه منهو مذكر العماني وسوف أعرفه منهم العرينات وسوف أعرفه منهم سبيع وأخيرآ لاأرده على أصله وعلى ساسه .
لاتستعجلون خلوه يهايط على كيفه لاين أمسكه بعلباه هم ذاك الحين شوفوا وش أسويبه 0أنا أعلم أنكم جميعآ طفشانين منه ومن تصرفاته وأعلم أنه مسوي قلق في المنتديات ومسوي نفسه عالم في الانساب وأعلم أنه أي واحد يقف ضده يهاجمه بكل وقاحة وكذوب ومزور في التاريخ وفي أنساب الناس .ولكن شغله عندي والله لاأخليه يلعن اليوم اللي تسبع فيه 0 أما من ناحيتي كل ماكتبه من خرابيط
في منتداه والا غيره ماهمني أقراه وانا ميت ضحك على هباله ومرضه
عمومآ لاتعطونه أكبر من حجمه . ولاتضحكون منه لايبلانا الله لاشفتوا المهبول والناقص قولوا الحمدلله.
ومن ناحية أنه يصير سبيعي بعد هذا معاد هو رايح يصير سبيعي والله لو توقع له سبيع كلها ولو تعطيه الاحول المدنيه( مليون بطاقة )بمشيئة الله مهوب صايرسبيعي يعود العبد عبد وسيبقى عبد الى أن تقوم الساعة ماعليكم ؟
ولو يوقف معه أي واحد من سبيع وهذا مستبعد الا ممن هم من فصيلته هذا متوقع
وأنا عارف فيه خثلق ورعاع ممن هم من نفس الفصيلة قد يطبلون له ولكن أتحدى واحد يطلع رآسه والا يوقف معه ؟
من هنا أقولكم لايهمكم خلو الكلب يلهث لاين يجي الوقت المناسب لاإنهائه للأبد0
ثالثآ: بالنسبة لردي عليه وعلى منهم على شاكلته اللي يسبون ويشككون في العرينات والله ثم والله لاأرد عليهم ولاعندي في أطلق شنب والعرينات ربعي وبني عمي ومحزمنا أول وتالي ومن تكلم فيهم سوف املا ثمه تراب ؟ومن تعرض لاأي سبيعي والله لاأطى على خشمه سواء عبد البكيريه والا غيره واللي يسب سبيع والا أحد منهم ماله عندي الاصفقة على وجهه والله لوأنه من يكون ومن اليوم ورايح ستخرص جميع الالسن الحاقدة ومن حاول التطاول على أنساب قبيلتنا ومكتسباتها
ورموزها وشيوخها ورجالها سيجد ردنا قاسيآ ومواقفنا ومبادئنا ثابته تجاه قبيلتنا
وتقبلوا تحياتي جميعآ.