الخميس، 11 نوفمبر 2010

رسالة للمسمى عبد الله بن ابراهيم الخزيم خضيري البكيرية المسمى (خيال الغلباء)

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

السيرة الذاتية للذي يكتب بمعرف (خيال الغلباء)
الاسم / عبدالله أبراهيم محمد عبدالرحمن الخزيم صورتة موجودة فوق
وهو من أهالي البكيرية ويسكن حالياً مدينة الرياض ويعمل في مجال التعليم
المدعو عبدالله البراهيم من اسرة كريمة من اهل البكيرية ولا تنتمي الى أي قبيلة
وقد حاول ان ينسب نفسة لسبيع وبتحديد الى اسرة ال خزيم ال مهنا القراوين اهل المزاحمية وقد تم التصدي لة من ابناء ال مهنا العزة القراوين
وقد تم رفع دعوة قضائية علية بعدم اقحام نفسه في قبيلة سبيع . وعدم التدخل في شؤونها وقد اسس لة موقع للأسف انة يحمل اسم سبيع ووضع نفسة مديراً علية وذالك بمباركة بعض ضعفاء النفوس من ابناء سبيع المغلوب عليهم والذين ليس لهم فعل في سبيع وقد قام بتأليف قصائد مدح في اجدادهم حتى وثقوا فية وصدقوة في كل ما يقول وساعدوة في الوقوف على منتداه المزيف ولدية معرفات كثيرة يدخل بها وهي ( هل من تلاف) (منسم الحفيات)(مرذي الحفيات) (مخايل الغربي)( ابن صلاح)( حمود الشمري) وغيرها من المعرفات التى لا نحصي عددها
وقد كان المدعو خيال الغلباء يكتب في موقع الاخ خالد الشماسي وكان يبث سمومة في القبيلة وذلك في فترة شح الانترنت في السعودية قبل ثلاثة عشر سنة وقد وضع نفسة هو حامي حمي سبيع وكذلك الخبير في انساب سبيع وقد تم طردة من موقع خالد الشماسي وجميع مواقع سبيع لمعرفتهم بة وهو يكتب في بعض المواقع مثل منتديات السادة الاشراف .. والمدعو عبدالله ال براهيم رجل للأسف مريض نفسي حسب ما وصلنا من اخبار ولدية هوس ان يكون من قبيلة سبيع
واغلب وقتة يبث سمومة بأسم خيال الغلباء ويسجل بمعرفات اخرى ويرد على نفسة . وقد حاول بعض الاخوان الوصوال اليه ومعرفة مكانة ولكن للأسف لم نستطع لانة رجل لا يقابل الرجال لعدم ثقتة بنفسة وما بني على باطل فهو باطل فكيف برجل نسب نفسة الى غير ابية . وقد تبراء من ابناء عمومتة اهل البكيرية وقسمهم الى ثلاث اقسام .وقد قام بتزوير أغلب الوثاق التى تثبت انتمائة لهم لكي يدخل في جد غير جدة الحقيقي وهذا العمل ينافي الدين والعرف (( لعن الله من انتسب لغير أبيه )) ...
(نحن هنا أبناء قبيلة سبيع كافة نبلغ جميع قبائل نجد خاصة والمملكة عامة ان المدعو عبدالله براهيم محمد الخزيم واسرة الخزيم اهل البكيرية لا ينتمون الى قبيلة سبيع العامرية وهم ينتمون الى اهل البكيرية وهي اسرة كريمة لا تنتمى الى أي قبيلة) وهي معروفة في القصيم حسب شهادة اهل البكيرية من كبار السن والموثوق بهم ولدينا جميع الاثباتات التى تثبيت ان الخزيم اهل البكيرية هم ابناء رجل واحد مع العلم اني اعرف ابناء عمومتك فيهم من الدين والخلق والثقة بالنفس والرضاء بما قدره الله لهم وهم يحمدون الله ويشكرونة وهم افضل من غيرهم امثالك


· سؤال للمدعو عبدالله البراهيم ماهي الاستفادة التى سوف تحققها من هذا العمل الذي تقوم به وهذا القذف والسب في ابناء عمومتك وأبناء المسلمين وبث سمومك في المواقع
· هل يعيبك ان تكون من اسرة كريمة مثل ابناء عمومتك اهل البكيرية
· هل انت شخص اعلى منهم منزلة وقدر مع العلم انكم اسرة واحدة
· لماذا تحاول حذف اجدادك المعروفين وتحاول ان تنسب نفسك الى جد غير جدك
· هل الشهادة التى شهدت لك انك من موالي سبيع تحق لك ان تبحث عن اسم مشابة لتلصق نفسك بة


اتمنى ان تتقي الله في نفسك وفي اسرتك وان تعود الى رشدك

والله ولي التوفيق

هناك 4 تعليقات:

  1. غريب هذا الرجل والله ان شكلة يوحي بالاجرام . ودي اهمس في اذنة والله ان دخولك في القراوين وخاصة ال مهنا هو سبب ضياعك. وطردتك هي اقرب لك من انفك فنجو بنفسك ان كانك تعرف العلم. انتم سمعتوا المثل الي يقول ( ضيـع صيدتـه فـي عجاجـه ) هذا والله الغبي / عبدالله البراهيم الخزيم مغفل البكيرية
    طبلو لة بعض من حثالة سبيع وصدق انة سبيعي ( راح نجيب جميع الاسماء الي تحامي عنك وان كان فيهم خير يزوجونك ولا يأخذون منك .

    قال قال اني سبيعي

    ردحذف
  2. ياوجه الله هو راعي خنوسة الضبأ وحفيد راشد ابن كوير الى يقول انه شيخ سبيع وهو وريثه وهو الى يدبر ويسنع في مسما سبيع الغلبا

    وهو راعي المثلوثة الى يقول هي له وهو الى يسب في قبايل سبيع وشيوخها وهو الى يطمر على منتديات مطير وعتيبة وانساب اون لاين

    ويجر على سبيع في ساقته الكلاب النابحه ؟

    وهو الى يتكلم باسم العزه اهل الطالات الاد عزوان ياوجه الله اصفر العرقوب من علاه على الشداد ؟

    من ترك له الحبل على الغارب يفند في سبيع من المسوال عن ضم الهافي لسبيع هو الى يحاسب وهو الى المفروض يحوق حواق العبد


    وانتم ياهل المنتدا اقسم بمن رفعها سبع انكم اهل معروف على سبيع كلها وانكم طلقين الشوارب يوم كشفتوا عواره لارحم

    والى يقول رمضان وخلوه اقوله انت مخطي ومن لايعيل جته عياله السماحه لازادت عن حدها وردتنا الاهانة

    خيل البل ابوكم مفلي في سبيع الاصيفر ومتشيخ عليهم ويمشي ويشتم قبايل سبيع ونخليه

    وكل ماقالوا قال اسرته طيبة ياوجعه الا صارت طيبة تمنعنا من خبلها والا امتنعنا ولايموت في الربق الا الغنم الوجعانه

    والرجال بتحطه على حده لارحم

    ردحذف
  3. صدقت أخي موقف فعل هذا الشخص أحدث فتنه في أسرته ثم إنتقل إلى سبيع وأحدث فيها فتنه أشد .. وياليته حمد ربه يوم العزة أكرموه وقربوه ولا أنكر ووقفوا وقفت صدق في صحة إنتساب الخزيم اهل البكيريه اقبيلة العزة من سبيع بالرغم من وقف في وجوههم ممن ربما لهم نظرة لكنهم قالوا كلمة الحق ولم يخافوا بذلك لومة لائم .. ولكن مع الأسف هاهو كل من دخل ليرد عليه قالوا بن خزيم العبد فقلل بذلك من موقف الشيبان الأول الذي قربه هو ومن معه من أسرة الخزيم ؟؟
    والحق الذي لابد من تبينه أن بعض من ينكرون إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع آبائهم واجدادهم يشهدون أن الخزيم جلو من سبيع نقل هذا على لسان الكثير من الشيبان الذي عاصروا شيبان الخزيم وإن كنت كما تقول اخي أن بعض العرينات مارضوا بإنتساب الخزيم القصيم لسبيع فنوجه لهم السؤال الذي نطرحه لكل من يرفض ذلك ما سبب رفضك؟؟؟
    قد يقول خالطوا أسر غير قبيلة ..
    فنقول له وهل تزوج الرجل من غير قبيلية ينفيه من جد ؟؟
    يقول البعض لادليل على إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع !!
    أنا من أسرة الخزيم وإسمي ينتهي بجد دون خزيم شيباني يقولون لنا حنا من الخزيم اهل البطين وياسمون المشعاب إلى يومنا هذا ..
    البعض إذا أراد ينال من (خيال الغلبا) .. قال يالعبد ؟؟؟لايعرف في التاريخ الإسلامي أن الشريعة أجازت أن يقول المسلم لأخيه المسلم ياعبد حتى لو كان كذلك بل ما يقوم هو بوصف غيره من ابناء القبائل بهذه الصفة لهو امر أشد قبحاً ولايرضاه ولايقره أحد !!!!
    وأكبر بينه ودليل على أنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع ما سمعته من عميد أسرة الخزيم محمد بن سعود رحمه الله تعالى قوله أن والدي جيد في ذكر أهل القصيم أنهم أبناء عم لآحظوا ..ذكر أهل القصيم لاكما يدعيه خيال .... أن الشهادة لمن أسماه ناصر أو صالح بن ناصر أو إلى آخره من الأجداد الذي يحاول يلفقهم من أجل الدخول في خزيم بن سعد ولايخف عليكم كذبه
    الشئ الذي يجب أن يدركه الجميع أنه لايضر العرينات ولا غيرهم إذا الخزيم يرجع نسبهم في سبيع .. ياأخي العزة فنى منهم ناس كثيرين بسبب الحروب والأمراض والمجاعات والمشاكل التي حدثت في منطقة نجد بصفة خاصة ..القصد من هذا كله إذا تعرضتوه فلادخل لأسرة الخزيم ولاغيرهم من الأسر فيما يفعل بل هم اشد من تضرر من افعاله من أي أحد لأنه ظلمهم أشد الظلم نسأل الله أن يريه عقوبته عاجلاً غير أجل ..


    وحتى إخواننا العرينات مواقفهم متباينة من إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع فمثلاً الأخ الأكبر للشيخ صالح اللحيدان ينقل عنه أنه يقول أننا حنا واياكم يالخزيم نلتقي في سبيع بينما الشيخ حفظه الله ربما له موقف مغاير ..فتجد البعض يتعلق بكلام الشيخ والبعض من المنصفين يذكر كلام اخيه .. ونحن نرجوا أن ينتهي النزاع في هذا الموضوع لأنه والله سبب للجميع إزعاجاً في مدار الأربع سنوات الماضية ولايستحق الموضوع كل هذا التناحر والتطاول والتباغض .. وكل إنسان أعرف بنسبه .. وأعذرونا يا إخوان إذا حدث منا قصور لأحد أو خطأ في حق أي أحد لأنه حدث بغير قصد وأرجوا من الإخوة أن يحلونا ويبيحونا لأن هذه آخر مشاركة لي في هذا المنتدى ..أشكر إدارة المنتدى على إتساع صدورهم لي وتحملهم لي على كل ما بدر مني والحق يقال أن هذا المنتدى فيه رجال صادقون هدفهم إيصال الحيقة والوصول إليها نحسبهم كذلك إن شاء الله أسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ردحذف