الخميس، 11 نوفمبر 2010

رد عبد الله ال رميح العريني السبيعي على الخضيري عبد الله ابراهيم الخزيم

اعداد / عبدالله بن محمد آل رميح
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين اما بعد
الشيخ الكبير مذكر العماني شيخ عموم بني عامر من سبيع قاطبة أود أن أتقدم واعرب لك عن جزيل الشكر والتقدير وعظيم الامتنان لما قمت به في هذا الموضوع والرد بمثل شخصكم وسموكم الكريم يعتبر ضربة قوية ومدوية والحق يجب ان يتبع والحق أحق أن يتبع و الحكمة ضالة المؤمن , والشيخ مذكر لم يتكلم الا بالحقائق من خلال الوقائع والاحداث الاخيرة اللتي حصلت بخصوص اسرة الخزيم اهل البكيرية فنحن نكن لها كل التقدير والاحترام ولكن خرج علينا شخص مؤخرا يدعى / عبدالله ابراهيم الخزيم راعي البكيريه( رسميا في البطاقة ) وعلى الشبكة العنكبوتية ( خيال الغلبا ) وهو ينتمي الى الاسرة المذكورة وهو لا يمثلهم في الحقيقة انشق هذا الآدمي عن جماعتة , فمن المتعارف علية علمياو تاريخيا ومن خلال مؤلفات مؤرخي ونسابة البلاد ومخطوطاتهم ومتابعتي الدائمة قديما وحديثا عن انساب اهل نجد وعلى رأسهم الشيخ حمد الجاسر والشيخ عبدالله البسام لم ارى او يرد اي ذكر لهم على انهم ينتمون الى قبيلة سبيع او اي من القبائل وهذا معروف منذ القدم وليس وليدة الحظة ولا يوجد اي غبار على ذلك حتى ان امراء العزة نفوه من القبيلة ولكن المدعو عبدالله بن ابراهيم الخزيم ( خيال الغلبا ) الذي خرج علينا مؤخرا والذي يدعى انه نسابة وهو غير مؤهل لذلك لا فكريا ولا كلاميا والشاهد على ذلك فضيحتة مؤخرا في مجالس بني تميم عندما زور في كلام الأئمة والمحدّ ثين كأبن حجر وغيره عندما قام بتحريف احد النصوص لضرب العرينات بها ولكن اسود بني تميم وقفوا له بالمرصاد وكشفوا تزويره فالتاريخ واضح ولا يحجب بغربال فحاول ان يزّورفي نسب تميم ايضا ويقلب تاريخ قبيلة تميم العريقة بسعدها وربابها وعمرُها ففيهم فرسان وشجعان وقائدي سرايا وغزوات لا يتسع المجال لذكرها ولكن الاخوة من بني تميم هم اعرف واقدر مني بالرد عليه وما ابلغ من وصف ابن حزم حينما قال :إن تميم قاعدة من أكبر وأهم قواعد العرب. وكذالك قول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بني تميم أشد أمتي على الدجال وهم ضخام الهام رجح الأحلام أنصار الحق أخر الزمان، فبهذا دلالة واضح على مدى تأثير وأهمية هذه القبيله الكريمه.

ثم قام وفتح موقع غير مصرّح من امارة منطقة الرياض بأسم القبيلة وهو لا يمت لها وذلك لكي يتهجم على العرينات ويزور في تاريخ قبيلة سبيع بعد ان طرُد من كافة مواقع القبيلة, بعد ذلك طلب من ادارة موقعنا الرسمي هذا وعرض علينا ان نحذف جميع ما يخص اسرتة الخزيم البكيرية ويخصة شخصيا وذلك مقابل ان يحذف هو ما كتبة عن قبيلة العرينات ولكن رفضنا ذلك لأن هذا الشي يضره ولا يضرنا والشمس لاتحجب بغربال .

ثم بعد ذلك قام وتهجم على رجالات العرينات وأمرائها وابنائها حيث قام بالتهجم على شخصيا وفي الحقيقة ليس من المستغرب وهذا شي يسعدني ويفرحني حقيقةّ فهذا المولى عبدالله بن ابراهيم الخزيم ( خيال الغلبا ) كان لي جدال طويل معة منذ القدم من اكثر من اربع سنوات في أحد مواقع سبيع آن ذاك وهو يعرف ويذكر ذلك جيدا , وفي الحقيقة اقول له وارد علية من خلال هذة الابيات الشعرية اللتي تقول :

لو كل كلب عوى ألقمته حجرا لصار الصخر مثقال بدينار
يخاطبني السفيه بكل قبح فآبي أن أكون له مجيبـــــــــــا
يزيد سفاهة وأزيد حلــما كعودا زاده الإحراق طيبـــــــــا
ولقد أمر علي اللئيم يسبني فمضيت ثمة قلت لا يعنينـــي
اذا نطق السفيه فلا تجبه فـخيرمن إجابته السكـــــــــوت
فإن كلمته فرجت عنـــه وإن خليته كمـــداً يمـــــــــــوت
سكت عن السفيه فظن أني عييت عن الجواب وما عييت
ولكني اكتسيت بثـوب حلم وجنبت السفاهـة ما حــــــييت

ولم يصل الامر عند هذا فقط بل زوّر في نسب مشيخة العرينات ايضا عندما نسبهم الى قبيلة بجيلة القبيلة القحطانية وهناك من يقول بأنها عدنانية النسب فلم يسلم احد منة حقيقة في كافة قبائل سبيع , لذا حان الوقت لأيقافة عن الكتابة في الانساب عندما اوقف غيرة بسبب التزوير في الانساب ولا اريد ان اذكر اسماء الموقوفين .


وليعرف الجمع واعتقد بانة معروف بان سبب هجوم عبدالله الخزيم ( خيال الغلبا ) على العرينات هو بسبب ان امراء البكيرية ال لحيدان وال ثنيان هم من اخرجو صك شرعي رسمي من المحكمة اخرجة الشيخ صالح اللحيدان قديما يفيد بأن اسرة الخزيم اسرة كريمة تجاورباقي عوائل واسر البكيرية ولكنهم لا ينتمون الى قبيلة سبيع او الى اي قبيلة وهذا امر معروف ومتواتر فهم يزوجون الموالى والصنّاع والعكس صحيح انسابهم وأرحامهم موالى وصنّاع وقد فصلنا ذلك في هذا الموقع ويوجد مواضيع تخص ذلك . هذا هو السبب في تهجمة على قبيلة العرينات من سبيع .

ولعبدالله ابراهيم الخزيم راعي البكيرية معرفات جمَا زعيمهم هو ( خيال الغلبا ) وله اكثر من 50 معرف شخصي في موقعة وفي النت يكتب ويرد على نفسة لكي يوهم الناس بما يكتب والمعرَف الرسمي له هو ( خيال الغلبا ) . ويحاول ان يقوم بتغير اسلوب الكلام والخط لكي يوهم الناس ويغدر بهم فهو مزور محترف من الطراز الاول والنادر .

ولم يصل الحد الى هذا فقط بل زوّر ايضا في صفة جزيرة العرب لأبو محمد الهمداني والكتاب موجود لدي حيث حاول ان يزور في احد النصوص ليضرب بها العرينات ثم قام وزور في كلام الأئمة والمحدثين للغرض نفسة ثم قام وزوّ ايضا في كثير من قبائل سبيع ومشائخ قبائل عموم سبيع وهم اقدر مني بالرد علية , فهو مزوّر من الدرجة الاولى وكل شيً مثبت لدينا .


وفي الحقيقة يا اخوان كنت لا اعلم عن هذا الموضوع بشئ لأنني لا اريد ان اقوم بالرد عليه ولكن تقديرا للإتصالات اللتي اتتني من بعض الاخوة تقديرا لهم وتقديرا للشيخ الكبير مذكر العماني ولقد سبق ان تحدثت معه تلفونيا فيما مضى وشئت ان ارد هنا زيادة في الاسترسال لأنني في الحقيقة اتجنب السفهاء وعدم الدخول معهم في أي حوار فخير من إجابتهم السكوت بالحلم كالأسود الصامتة لا كالكلاب النابحة .
فهذاماامر به عز وجل مخاطبا رسوله := "واعرض عن الجاهلين"فعليك ان تقابل قول الجاهلين بالصبر و الحلم و الا نجيب على اقوالهم لان في ذلك تحقيرا لك ووضعا من مقامك

قال الشاعر
اذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
ان انت اجبته......... و ان لم تجبه فبالغيظ يموت
وقال الشاعر ايضا :
إذا جائتني مذمة من ناقص *** فهذه شهادة منه بأني كامل
ولن يضرنا السفهاء والجهلة لأنه لا يضر السحاب نبح الكلاب

في النهاية لا أقول إلا : شر البرية ما يضحك , و أثني بعدها مرة اخرى بالشكر للشيخ مذكر العماني على موقفه الشجاع النبيل, و كم آلمني ما رأيت من تطاول المعتوه عليه الذي كتب كلاما لا يليق بمن هو دون الشيخ فكيف برجل عظيم كالشيخ مذكر العماني الذي يزهو المجد بأمثاله؟؟؟؟؟؟!!!!!!!.
أما ما كتبه المدعو الموتور, فهذا ليس بمستغرب منه, فمن بهت الناس و صدق ما قاله, حري به أن يتبرأ من كل شيء في سبيل الوصول إلى مآربه , كلامه كلام حاقد أعمى الله بصيرته, و لن أستغرب أن يأتي بالإفك و التدليس, و لكن أبعث نداء لمشايخ سبيع قاطبة فأقول:
قد خرج ذلك الأرعن عن طوره و تطاول حتى على رموز سبيع من أمثال الشيخ : مذكر العماني, فإلى متى يكون السكوت و الركون؟؟!!!
هل من موقف حازم يقوده أمراء الفروع لإيقاف المعتوه عند حدّه؟؟؟
بالأمس العرينات, و اليوم الشيخ مذكر العماني و غدا ( من يرد عليه كائنا من كان)...إلخ.
إلى متى هذا التخاذل, أين شيوخ سبيع؟ أين رموزها؟ أين نخوتكم؟ أين موقفكم الحازم من هذا الأخرق؟؟؟
علام السكوت و كأنّ الأمر لا يعنيكم من قريب أو بعيد؟؟؟
أحسب أن القائمة ستطول, فهذا المعتوه يدل على خبث طويته أنه يكتب عن العرينات حتى في منتديات اليمن, فما علاقة اليمن بفخذ من قبيلة سبيع!!!!!
و لن أعجب لو قيل أنه كتب في منتديات الصين أو روسيا!!!
فحقده عليهم لأنهم نفوه من سبيع ذلك الأمر جعله يفقد توازنه, و لن يدع سبيلا لنصرة زعمه و أوهامه حتى آخر رمق من حياته عجل الله بها وهو الآن يترنح كما يترنح السكران فى قيئه بسبب روح الضلال التى نشرها ونهايتة اصبحت وشيكة , فهذا الأخرق يرى نفسه عالم سبيع و مؤرخها و حامي حماها, و زعيمها المنتظر!!!!!( الدجال المنتظر)!!!!!
فهل ترضون؟؟؟!!!
إن كنتم كذلك فانتظروا فالخزيم راعي البكيرية يعد العدة ليكون زعيم سبيع, و ستذكرون ما أقول اليوم.

هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبة وسلم

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم. اخي المبارك وفقنا الله واياك لطاعته بودي لو انك هدأت من الهجة الخطاب فمن هذه حاله لايستحق ان يقال له كل ذلك

    ردحذف
  2. يااخوي ذا الحمار ضارب بكل نسب السباعه الحضر في منطقة الاحساء وكانه هو السبيعي الوحيد استغربت تصرفة صراحة لاني ماعمري شفت باحث نساب يبسر ناس بالهطريقة بدون دليل اوتيقن وردوده فورية الباحث الي اعرفه يقول اتبحث عند الشيبان مثلا وارد عليك يعني يتيقن بعدين يرد اذا كان ينتمي للقبيلة بس ذا الهافي يبسر ويصلب العوائل بطريقة تحس ان الشخص حاقد على العوائل قسم بالله

    ردحذف
  3. خاصة ان هناك عوائل سبيعية كثيره من الحضر في المنطقة والاحظ يدخل بمعرفات كثيرة مرة باسم العويد ومرة باسم خيال الغلبا ومرة باسم ابن رميح ترا يااخون هذا يضر بالقبيلة اذا اشخاص ماعندهم بصيرة وقلوب مليئة بالحقد لعدم انتمائها للقبلية فهذا لان الانتماء ليس بس نسب فقط هو تواتر واستفاضة بالنسب ومشاجرات ووثائق وغير شيبان القبيلة وهذا سلومنا وماتعودنا عليه واتمنى تشهرون به في كل المواقع لان في اشخاص مساكين يقص عليهم ويضر بعوائل ذات نسب ونباله وعراقة الله المستعان على حقد الصلب والهتيم

    ردحذف
  4. عائلة الخزيم في محافظة البكيرية ليس لها أصل إطلاقاً

    ردحذف
  5. وفيت وكفيت يابو محمد الاستاذ / عبدالله بن رميح العريني السبيعي
    و التحريف في الانساب او الانتساب لغير ابيه واصله جريمه
    وما فعله عبدالله خزيم هو جريمه نكراً في الاول بحق اسرته ونفسه ثم بحق قبائل معروفه
    وامر التحريف والتزوير صفه الخبيث الذي استغل فجوه الانترنت وزرع الدهاليس والكذب
    وهو مريض نفسي يجب ايقافه عند حدوده وتنبيه الناس منه ومن شره

    ردحذف