الجمعة، 12 نوفمبر 2010

رسالة من احد ابناء الخزيم الى المدعوعبد الله بن ابراهيم الخزيم من اهل البكيرية

ليس لجرح بميت إلآم .. ولايضر الشاة صلخها بعد ذبحها .. هاأنت فضحك الجميع على كذبك ولازلت تكذب ؟؟؟ عزمت عهد الوفا .. وعلى الفطور !!!!
ياصاحب شمس المعارف ترى حربي معك حرب عقيدة ..ماهو حباً فيك ولاأصلك الطيب .. ولابخلقك الكريم ..ولابإجتماعي أنا وإياك في قبيلة حرب الحق مع الباطل ..والحمدلله ما أن قمت بنشر إسمي لفضحي ولله الحمد في نظرك لأنني اعمل في مكان شرعي لاتقيم له وزن ولاقيمة حتى أبدلك الله بفضيحة وبنشر صورتك والجزاء من جنس العمل .. وأنا أظن أن الأجواد ريضين فيك ماإنتهو منك ..إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم وإن أسأتم فلها..
يقول النبي عليه الصلاة والسلام :(لعن الله من لعن والديه ) قالوا:أيلعن الرجل والديه ؟ قال:(يسب الرجل اباالرجل فيسب أباه ) ..ها أنت ما تركت أحد ماسبيته وبالأخير يرجع سبك على أبائك وأجداد وعلى أسرتك
أنت أعطيت الآخرين الحاقدين عليك وعلى الأسرة والذين ربما لم يتحقق لأحد منهم ماتحقق لك من قربك من سبيع وترحيب العقلاء منهم بك وبحمولتل حتى ركبت طريق ماهو لك ولبست ثوب ماهو لك أنت ومن حولك فطالت خطاكم حتى حاولتوا تزعم العزة كلهم أنسيت تسميتك لنفسك (مسلط بن شعيفان العزة )و أنت تعلم بإنقطاع نسل آل شعيفان لكن تفعل ذلك تبي تشوف إن صلحت وركبت مثل ماركبت ناصربن خزيم الأعمى وأخوه وجعلتهم أبناء خزيم بن سعد ومثل ما قال أخونا جواد جلست أكثر من 15 سنة تدرس عيال عمك القريبين منك تارة وتلعنهم إذا ما وافقوك تارة أخرى

حتى جازت لبعضهم الفكرة ..مثل ولد عمك الملتحي اللي حاول يسجل لأبو حصة قولته هم سبعان مع كل أسف والتي ينقلها عن الشيخ سليمان وما علم الناقل والمنقول إليه أنهم يوم من الأيام سيفضحون أنفسهم ليثبتوا أنهم من موالي شمر لأنهم أبناء عم للشيخ وأن قولة الشيخ (هم) تنصرف لغيره وأبناء عمه أبناء صالح بن خزيم الذين انت منهم ؟؟وهذا يعني أمرين لاثالث لهما يشهد على واقعك وهما : 1ـ أنك تعلم أن مقولة الشيخ سليمان هذه حقيقة وأن الخزيم منهم شمامرة وسبعان وأن الشيخ أخرج نفسه من سبيع بقولته هم سبعان وشهد على نفسه بشمر أنك علمت ذلك وثبت حقيقة ذلك ..لذلك تبريت من نسب الشيخ وأدخلت نفسك في سبيع ؟؟؟ وألصقت من لاتريد بنسب الشيخ وجعلتها ذريعة لتقسيم الخزيم فأخذت من الشيخ فكرة التقسيم وتركت منه توجيه أصلك وأصله لشمر .. أفا تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض
2ـ أن هذه المقولة لاتثبت عن الشيخ سليمان لكنها وافقت هوى في نفسك أنت ومن سار على دربك لتقول للناس أن الخزيم قسمين شمامرة وسبعان وانا سبيعي والعلي بن خزيم موالى شمر ونسيت يامسكين أن أكثر أسرة في نجد تملك صكوك تسبيل ومبايعات بين أجدادهم هي اسرة الخزيم وقد لاأكون مبالغاً في ذلك تفضح كل كذبك .. ولكن أعمى الله بصرك كما أعمى بصيرتك عن الحق وتجاهلت ان جدنا علي بن خزيم قدم للقصيم هو وزوجته سلمى الدغيثر وصكه موجود بين ايدينا ..وهاهم الناس يهاجمونك لكذبك ..وتكذب تقول عازم عهد الوفا ولاجاء والله ما أتشرف بك وتراني اتحصن بالأذكار ولله الحمد والمنه ..

هناك 3 تعليقات:

  1. صدقت أخي موقف فعل هذا الشخص أحدث فتنه في أسرته ثم إنتقل إلى سبيع وأحدث فيها فتنه أشد .. وياليته حمد ربه يوم العزة أكرموه وقربوه ولا أنكر ووقفوا وقفت صدق في صحة إنتساب الخزيم اهل البكيريه اقبيلة العزة من سبيع بالرغم من وقف في وجوههم ممن ربما لهم نظرة لكنهم قالوا كلمة الحق ولم يخافوا بذلك لومة لائم .. ولكن مع الأسف هاهو كل من دخل ليرد عليه قالوا بن خزيم العبد فقلل بذلك من موقف الشيبان الأول الذي قربه هو ومن معه من أسرة الخزيم ؟؟
    والحق الذي لابد من تبينه أن بعض من ينكرون إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع آبائهم واجدادهم يشهدون أن الخزيم جلو من سبيع نقل هذا على لسان الكثير من الشيبان الذي عاصروا شيبان الخزيم وإن كنت كما تقول اخي أن بعض العرينات مارضوا بإنتساب الخزيم القصيم لسبيع فنوجه لهم السؤال الذي نطرحه لكل من يرفض ذلك ما سبب رفضك؟؟؟
    قد يقول خالطوا أسر غير قبيلة ..
    فنقول له وهل تزوج الرجل من غير قبيلية ينفيه من جد ؟؟
    يقول البعض لادليل على إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع !!
    أنا من أسرة الخزيم وإسمي ينتهي بجد دون خزيم شيباني يقولون لنا حنا من الخزيم اهل البطين وياسمون المشعاب إلى يومنا هذا ..
    البعض إذا أراد ينال من (خيال الغلبا) .. قال يالعبد ؟؟؟لايعرف في التاريخ الإسلامي أن الشريعة أجازت أن يقول المسلم لأخيه المسلم ياعبد حتى لو كان كذلك بل ما يقوم هو بوصف غيره من ابناء القبائل بهذه الصفة لهو امر أشد قبحاً ولايرضاه ولايقره أحد !!!!
    وأكبر بينه ودليل على أنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع ما سمعته من عميد أسرة الخزيم محمد بن سعود رحمه الله تعالى قوله أن والدي جيد في ذكر أهل القصيم أنهم أبناء عم لآحظوا ..ذكر أهل القصيم لاكما يدعيه خيال .... أن الشهادة لمن أسماه ناصر أو صالح بن ناصر أو إلى آخره من الأجداد الذي يحاول يلفقهم من أجل الدخول في خزيم بن سعد ولايخف عليكم كذبه
    الشئ الذي يجب أن يدركه الجميع أنه لايضر العرينات ولا غيرهم إذا الخزيم يرجع نسبهم في سبيع .. ياأخي العزة فنى منهم ناس كثيرين بسبب الحروب والأمراض والمجاعات والمشاكل التي حدثت في منطقة نجد بصفة خاصة ..القصد من هذا كله إذا تعرضتوه فلادخل لأسرة الخزيم ولاغيرهم من الأسر فيما يفعل بل هم اشد من تضرر من افعاله من أي أحد لأنه ظلمهم أشد الظلم نسأل الله أن يريه عقوبته عاجلاً غير أجل ..


    وحتى إخواننا العرينات مواقفهم متباينة من إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع فمثلاً الأخ الأكبر للشيخ صالح اللحيدان ينقل عنه أنه يقول أننا حنا واياكم يالخزيم نلتقي في سبيع بينما الشيخ حفظه الله ربما له موقف مغاير ..فتجد البعض يتعلق بكلام الشيخ والبعض من المنصفين يذكر كلام اخيه .. ونحن نرجوا أن ينتهي النزاع في هذا الموضوع لأنه والله سبب للجميع إزعاجاً في مدار الأربع سنوات الماضية ولايستحق الموضوع كل هذا التناحر والتطاول والتباغض .. وكل إنسان أعرف بنسبه .. وأعذرونا يا إخوان إذا حدث منا قصور لأحد أو خطأ في حق أي أحد لأنه حدث بغير قصد وأرجوا من الإخوة أن يحلونا ويبيحونا لأن هذه آخر مشاركة لي في هذا المنتدى ..أشكر إدارة المنتدى على إتساع صدورهم لي وتحملهم لي على كل ما بدر مني والحق يقال أن هذا المنتدى فيه رجال صادقون هدفهم إيصال الحيقة والوصول إليها نحسبهم كذلك إن شاء الله أسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ردحذف
  2. صدقت أخي موقف فعل هذا الشخص أحدث فتنه في أسرته ثم إنتقل إلى سبيع وأحدث فيها فتنه أشد .. وياليته حمد ربه يوم العزة أكرموه وقربوه ولا أنكر ووقفوا وقفت صدق في صحة إنتساب الخزيم اهل البكيريه اقبيلة العزة من سبيع بالرغم من وقف في وجوههم ممن ربما لهم نظرة لكنهم قالوا كلمة الحق ولم يخافوا بذلك لومة لائم .. ولكن مع الأسف هاهو كل من دخل ليرد عليه قالوا بن خزيم العبد فقلل بذلك من موقف الشيبان الأول الذي قربه هو ومن معه من أسرة الخزيم ؟؟
    والحق الذي لابد من تبينه أن بعض من ينكرون إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع آبائهم واجدادهم يشهدون أن الخزيم جلو من سبيع نقل هذا على لسان الكثير من الشيبان الذي عاصروا شيبان الخزيم وإن كنت كما تقول اخي أن بعض العرينات مارضوا بإنتساب الخزيم القصيم لسبيع فنوجه لهم السؤال الذي نطرحه لكل من يرفض ذلك ما سبب رفضك؟؟؟
    قد يقول خالطوا أسر غير قبيلة ..
    فنقول له وهل تزوج الرجل من غير قبيلية ينفيه من جد ؟؟
    يقول البعض لادليل على إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع !!
    أنا من أسرة الخزيم وإسمي ينتهي بجد دون خزيم شيباني يقولون لنا حنا من الخزيم اهل البطين وياسمون المشعاب إلى يومنا هذا ..
    البعض إذا أراد ينال من (خيال الغلبا) .. قال يالعبد ؟؟؟لايعرف في التاريخ الإسلامي أن الشريعة أجازت أن يقول المسلم لأخيه المسلم ياعبد حتى لو كان كذلك بل ما يقوم هو بوصف غيره من ابناء القبائل بهذه الصفة لهو امر أشد قبحاً ولايرضاه ولايقره أحد !!!!
    وأكبر بينه ودليل على أنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع ما سمعته من عميد أسرة الخزيم محمد بن سعود رحمه الله تعالى قوله أن والدي جيد في ذكر أهل القصيم أنهم أبناء عم لآحظوا ..ذكر أهل القصيم لاكما يدعيه خيال .... أن الشهادة لمن أسماه ناصر أو صالح بن ناصر أو إلى آخره من الأجداد الذي يحاول يلفقهم من أجل الدخول في خزيم بن سعد ولايخف عليكم كذبه
    الشئ الذي يجب أن يدركه الجميع أنه لايضر العرينات ولا غيرهم إذا الخزيم يرجع نسبهم في سبيع .. ياأخي العزة فنى منهم ناس كثيرين بسبب الحروب والأمراض والمجاعات والمشاكل التي حدثت في منطقة نجد بصفة خاصة ..القصد من هذا كله إذا تعرضتوه فلادخل لأسرة الخزيم ولاغيرهم من الأسر فيما يفعل بل هم اشد من تضرر من افعاله من أي أحد لأنه ظلمهم أشد الظلم نسأل الله أن يريه عقوبته عاجلاً غير أجل ..


    وحتى إخواننا العرينات مواقفهم متباينة من إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع فمثلاً الأخ الأكبر للشيخ صالح اللحيدان ينقل عنه أنه يقول أننا حنا واياكم يالخزيم نلتقي في سبيع بينما الشيخ حفظه الله ربما له موقف مغاير ..فتجد البعض يتعلق بكلام الشيخ والبعض من المنصفين يذكر كلام اخيه .. ونحن نرجوا أن ينتهي النزاع في هذا الموضوع لأنه والله سبب للجميع إزعاجاً في مدار الأربع سنوات الماضية ولايستحق الموضوع كل هذا التناحر والتطاول والتباغض .. وكل إنسان أعرف بنسبه .. وأعذرونا يا إخوان إذا حدث منا قصور لأحد أو خطأ في حق أي أحد لأنه حدث بغير قصد وأرجوا من الإخوة أن يحلونا ويبيحونا لأن هذه آخر مشاركة لي في هذا المنتدى ..أشكر إدارة المنتدى على إتساع صدورهم لي وتحملهم لي على كل ما بدر مني والحق يقال أن هذا المنتدى فيه رجال صادقون هدفهم إيصال الحيقة والوصول إليها نحسبهم كذلك إن شاء الله أسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    ردحذف
  3. صدقت أخي موقف فعل هذا الشخص أحدث فتنه في أسرته ثم إنتقل إلى سبيع وأحدث فيها فتنه أشد .. وياليته حمد ربه يوم العزة أكرموه وقربوه ولا أنكر ووقفوا وقفت صدق في صحة إنتساب الخزيم اهل البكيريه اقبيلة العزة من سبيع بالرغم من وقف في وجوههم ممن ربما لهم نظرة لكنهم قالوا كلمة الحق ولم يخافوا بذلك لومة لائم .. ولكن مع الأسف هاهو كل من دخل ليرد عليه قالوا بن خزيم العبد فقلل بذلك من موقف الشيبان الأول الذي قربه هو ومن معه من أسرة الخزيم ؟؟
    والحق الذي لابد من تبينه أن بعض من ينكرون إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع آبائهم واجدادهم يشهدون أن الخزيم جلو من سبيع نقل هذا على لسان الكثير من الشيبان الذي عاصروا شيبان الخزيم وإن كنت كما تقول اخي أن بعض العرينات مارضوا بإنتساب الخزيم القصيم لسبيع فنوجه لهم السؤال الذي نطرحه لكل من يرفض ذلك ما سبب رفضك؟؟؟
    قد يقول خالطوا أسر غير قبيلة ..
    فنقول له وهل تزوج الرجل من غير قبيلية ينفيه من جد ؟؟
    يقول البعض لادليل على إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع !!
    أنا من أسرة الخزيم وإسمي ينتهي بجد دون خزيم شيباني يقولون لنا حنا من الخزيم اهل البطين وياسمون المشعاب إلى يومنا هذا ..
    البعض إذا أراد ينال من (خيال الغلبا) .. قال يالعبد ؟؟؟لايعرف في التاريخ الإسلامي أن الشريعة أجازت أن يقول المسلم لأخيه المسلم ياعبد حتى لو كان كذلك بل ما يقوم هو بوصف غيره من ابناء القبائل بهذه الصفة لهو امر أشد قبحاً ولايرضاه ولايقره أحد !!!!
    وأكبر بينه ودليل على أنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع ما سمعته من عميد أسرة الخزيم محمد بن سعود رحمه الله تعالى قوله أن والدي جيد في ذكر أهل القصيم أنهم أبناء عم لآحظوا ..ذكر أهل القصيم لاكما يدعيه خيال .... أن الشهادة لمن أسماه ناصر أو صالح بن ناصر أو إلى آخره من الأجداد الذي يحاول يلفقهم من أجل الدخول في خزيم بن سعد ولايخف عليكم كذبه
    الشئ الذي يجب أن يدركه الجميع أنه لايضر العرينات ولا غيرهم إذا الخزيم يرجع نسبهم في سبيع .. ياأخي العزة فنى منهم ناس كثيرين بسبب الحروب والأمراض والمجاعات والمشاكل التي حدثت في منطقة نجد بصفة خاصة ..القصد من هذا كله إذا تعرضتوه فلادخل لأسرة الخزيم ولاغيرهم من الأسر فيما يفعل بل هم اشد من تضرر من افعاله من أي أحد لأنه ظلمهم أشد الظلم نسأل الله أن يريه عقوبته عاجلاً غير أجل ..


    وحتى إخواننا العرينات مواقفهم متباينة من إنتساب الخزيم اهل البكيريه لسبيع فمثلاً الأخ الأكبر للشيخ صالح اللحيدان ينقل عنه أنه يقول أننا حنا واياكم يالخزيم نلتقي في سبيع بينما الشيخ حفظه الله ربما له موقف مغاير ..فتجد البعض يتعلق بكلام الشيخ والبعض من المنصفين يذكر كلام اخيه .. ونحن نرجوا أن ينتهي النزاع في هذا الموضوع لأنه والله سبب للجميع إزعاجاً في مدار الأربع سنوات الماضية ولايستحق الموضوع كل هذا التناحر والتطاول والتباغض .. وكل إنسان أعرف بنسبه .. وأعذرونا يا إخوان إذا حدث منا قصور لأحد أو خطأ في حق أي أحد لأنه حدث بغير قصد وأرجوا من الإخوة أن يحلونا ويبيحونا لأن هذه آخر مشاركة لي في هذا المنتدى ..أشكر إدارة المنتدى على إتساع صدورهم لي وتحملهم لي على كل ما بدر مني والحق يقال أن هذا المنتدى فيه رجال صادقون هدفهم إيصال الحيقة والوصول إليها نحسبهم كذلك إن شاء الله أسأل الله أن يجزيهم خير الجزاء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف